استمع الينا على مدار الساعة


وزير الاتصالات يناقش في عدن خطط تطوير القطاع وتحسين جودة الخدمات

الأربعاء - 24 يونيو 2026 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن

 ترأس وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا في العاصمة عدن لمناقشة مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل المستقبلية والتحديات التي تواجه قطاعي الاتصالات والبريد.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم قيادات قطاعات الاتصالات والبريد، جملة من اللوائح والإجراءات الجديدة الرامية إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز مشاركته في تطوير البنية التحتية للاتصالات، بما يسهم في خلق فرص استثمارية جديدة ودعم مسار التطوير في القطاع.

كما ناقش المجتمعون أبرز الإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية، ومستوى الأداء المؤسسي، وآليات رفع كفاءة العمل وتحسين الخدمات في مجالات الاتصالات والشبكات الأرضية واللاسلكية وخدمات الأقمار الصناعية.

وتطرق الاجتماع إلى المشاريع والتحديثات الجاري تنفيذها في قطاعات الاتصالات والبريد، إضافة إلى الخطط المزمع استكمالها خلال الأشهر المقبلة، بما يهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز البنية الرقمية في البلاد.

وأكد الوزير باصرة أهمية مضاعفة الجهود وتكثيف التنسيق بين مختلف الإدارات والقطاعات، والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة والارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات والبريد.


ضع كود التضمين المنسوخ من تويتر او الفيس بوك هنا